آخر الاخبارأخبار دولية

إندونيسيا تعلن العثور على أشلاء وأجزاء من حطام الطائرة المنكوبة

أعلن المتحدث باسم القوات البحرية الإندونيسية، إيدي تارتياس، أن الطائرة المنكوبة قد تحطمت بالكامل في مياه بحر جاوة وتم العثور على أشلاء وأجزاء من الحطام وانتشالها. كما تم تحديد موقع الصندوقين الأسودين للطائرة.

ونقلت وسائل الإعلام الإندونيسية عن تارتياس، قوله: إن فرق الإنقاذ تمكنت من العثور على كثير من الحطام في البحر، وهذا يدل على أن الطائرة قد تحطمت بشكل كلي.
وذكرت وسائل الإعلام أنه تم تسليم عدة أكياس تحتوي على أشلاء للركاب الذين كانوا على متنها، بالإضافة إلى ذلك، وجد رجال الإنقاذ أجزاء من حطام الطائرة وأسلاكا كهربائية، وبقايا مقاعد، وملابس أطفال.
وأعلن رئيس اللجنة الوطنية لسلامة النقل في إندونيسيا، سويرجانتو تجاهجونو، تحديد موقعي الصندوقين الأسودين للطائرة المنكوبة. فيما قال قائد الجيش، هادي تجاهجانتو، إن السلطات تأمل في انتشال الصندوقين قريبا.
الجدير بالذكر أن الطائرة الإندونيسية من طراز (بوينغ 737-500) التابعة لشركة (سريوي جايا إير)، تعرضت لحادث سقوط يوم السبت الماضي، قرب جزيرة لاكي في بحر جاوة، بعد إقلاعها من مطار جاكرتا في رحلة إلى مدينة بونتياناك في مقاطعة كاليمانتان غرب البلاد، وكانت تقل 65 شخصا على الأقل، هم 53 راكبا وطاقم مكون من 12 فردا.
المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الخبر برس